“والتأمل للنوم كيفية التأمل والتأمل للموسيقى القلق افصل التأمل”

كذلك، يجب ألا ندرس الفلسفة الهندية كمجرد دراسة إقليمية لبلد ماضٍ حاول أن يبلغ تخوم الحقيقة. وعلى الرغم من اتهام بعض النقاد الغربيين للفلسفة الهندية بإهمال الطريقة العلمية، فإن المفكرين الهنود لم يكونوا ضد التجربة، ولم يهملوا الطبيعة في دراساتهم للحقيقة؛ وفي دراستهم للإنسان، لم يقتصروا على صفات الإنسان الهندي. إذن، فالتركيز الهندي على دراسة طبيعة الإنسان الداخلية هو، في غالبيته القصوى، تركيز على دراسة الإنسان العالمي.

جملة اعجبتني : لو عشت حياتك كأنك في رمضان ستجد الآخرة عيد .. تستحق التأمل♡ لماذا نفوسنا ارتاحت في رمضان ؟؟ لأننا انشغلنا بالغاية التي من أجلها خلقنا .. .. #رمضان #أمل #ارتياح #عيد #غاية #حياة #الاخره #تاق #لايك #جملة #مساء_الورد جملة اعجبتني : لو عشت حياتك كأنك في رمضان ستجد الآخرة عيد ..

وكل واحد من هذه الأبنية السابقة يساعد على تطوير المهارات المعينة التي تشكل معا ما يسمى “الذكاء العاطفي”. إن الذكاء العاطفي ينمو ويتطور بالتعلم والمران على المهارات والقدرات التي يتشكل منها. أما المكونات والعناصر التي تشكل الذكاء العاطفي كما لخصها دانيال قولمان هي كما يلي:

http://cdn-premiere.ladmedia.fr/var/premiere/storage/images/cinema/news-cinema/maleficent-c-est-parti-pour-la-version-decalee-de-la-belle-au-bois-dormant/33343501-1-fre-FR/Maleficent-c-est-parti-pour-la-version-decalee-de-La-belle-au-bois-dormant_portrait_w532.jpg

الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يهنأ لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية علي حسن كريم (علي توم) بعيد ميلاده وينشر له مقابله صحفية على موقعه الرسمي استعرض من خلالها مسيرة اللاعب وإنجازاته وطموحه من خلال مشاركته الخامسة في المونديال العالمي … لمتابعة اللقاء يرجى متابعة … الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يهنأ لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية علي حسن كريم (علي توم) بعيد ميلاده وينشر له مقابله صحفية على موقعه الرسمي استعرض من خلالها مسيرة اللاعب وإنجازاته وطموحه من خلال مشاركته الخامسة في المونديال العالمي … لمتابعة اللقاء يرجى متابعة الرابط التالي : http://ar.fifa.com/beachsoccerworldcup/news/y=2017/m=4/news=%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D9%85-%D9%8A%D8%B7%D9%85%D8%AD-%D8%A8%D8%A7%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%B2-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-2880137.html

اتخاذ الموقف الصحيح.  للجلوس في موقف اللوتس ليست ضرورية، والشيء الرئيسي هو أن الجزء الخلفي هو مستقيم وتستقيم، وكنت تشعر بالراحة. يمكنك الجلوس على الكرسي، بينما لا تلمس الجزء الخلفي من الكرسي. وهناك حاجة إلى العودة مباشرة للتنفس السليم، والحفاظ على لهجة الداخلية، وأيضا من أجل عدم الفشل في إطالة ولا تغفو.

بالنسبة للبرمجة العصبية، لانني هذه الايام مشغول، فانني احيلك للاطلاع على ما سبق ان تطرقت اليه بخصوص ما يسمى بالبرمجة العصبية، وعندما يكون لي متسع مع الوقت كما كنت سابقا فانني ان شاء الله ساضيف معلومات حولها.

وشكر غبطته في مستهل المؤتمر الصحفي لبنان على استقباله وعلى الخصوص فخامة رئيس الجمهورية. وتمنى السلام له ولكلّ الشرق الأوسط: “هناك اليوم صراعات في عدد من البلدان، ومع الأسف اقتتال بين المواطنين، وهو أمرٌ غير مبرر. نفهم أن هناك مبدأ الدفاع عن الوطن والحفاظ عليه، ولكن الاقتتال بين ابناء البلد الواحد لا يمكن أن يُفهم… ولا يوجد حل للمشاكل إلا بالجلوس والحوار معًا، والتفاهم بطريقة حضارية تليق بالانسان المخلوق على صورة الله ومثاله بحسب ما نؤمن نحن المسيحيون ويؤمن أخوتنا المسلمون أيضًا. نحن المسيحيون جزءٌ لا يتجزأ من هذا الشرق، إذ كان للمسيحيين دور ريادي في تاريخ الحضارة العربية والاسلامية وخصوصًا في التاريخ الحديث، ولهم رغبة في البقاء والتواصل مع اخوتهم المسلمين في إداء شهادة المحبة واشاعة السلام والاستقرار في هذه البلدان، حتى يشعر كل انسان أنه حر ويعيش بعزّة وكرامة. أتمنى أن نلتقي مع كل الاقطاب الروحية المسيحية والاسلامية، كما أحمل همّ العراقيين ومسيحييهم وهمّ المواطنين الاخرين في سوريا ومصر ولبنان من أجل مستقبل أفضل لأننا جميعًا إخوة”.

اليوغا والتأمل هو أسلوب خاص، منذأثناء تنفيذ ممارسة الشخص يؤدي إلى الجسم والعقل في وئام، وذلك باستخدام تقنيات التأمل والاسترخاء، وممارسة التمارين الرياضية (أسانا). والشخص الذي يعمل في التأمل واليوغا ساري المفعول، سواء المادية والروحية.

بعد عودتي من البحرين والحديث مع أولئك الاطفال عن الإسلام تيقنت من أنني سأصبح مسلماً.. وتحدثت مع صديق لي اسمه علي قنبر عن هذا الشعور الذي بدأ ينتابني منذ فترة، وأفصحت له عن رغبتي في تعلم المزيد عن الإسلام، وسافرت معه الى المملكة العربية السعودية لأتعرف على الإسلام أكثر فأكثر، وهناك أعلنت اسلامي.

اليوم هناك كتلة بشرية كبيرة من ابناء شعبنا يطلقون على انفسهم كلدان وانا منهم ولا يريدون غير ذلك الاسم . شئنا ام ابينا اصبح لهم وجود سياسي قوي ولهم مؤسسات سياسية وقومية تدافع عن رؤيتهم وليس من السهل اعادتهم الى الوراء كما كان الحال قبل خمسين او قبل مئة سنة تابعين للكنيسة فقط. او الكنيسة تقرر مصيرهم.

منذ ان لاح في الافق، بأن السياسة الامريكية التي كان لها القوة ان تفرض ارادتها على العالم، بأن نظام صدام حسين يجب ان يزول، بدا المثقفين والمفكرين والكتاب الإهتمام بالقضية السياسية للكلدان، لان الكلدان كانوا موجود قبل ذلك  كمُلَة من المِلل التي اعترفت بهم الامبراطورية العثمانية 1839م و 1856م.

فعدت ثانياً إلى الإنجيل أوليه دراسة دقيقة، فشعرت أن هناك نقصاً لم أستطع تحديده.. عندئذ ملك عليّ نفسي رغبة أن أُفرغ كل وقتي لدراسة الإسلام.. وبالفعل كرست كل وقتي وجهدي له، ومن ذلك دراسة سيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ولم أكن أعلم إلا القليل النادر عنه، برغم أن المسيحيين أجمعوا على إنكار هذا النبي العظيم الذي ظهر في الجزيرة العربية.

اما كل واحد يُقنع نفسه ان اجداده العظماء هم بنوا حضارة وادي الرافدين ، فهذا تهرب من الواقع ، لان حضارة وادي الرافيدن لا تعود لقوم او دولة او مجموعة بشرية واحدة وانما بدأت بالسومريين والاكديين والبابليين الذي احفادهم الكلدان والاشوريين والاراميين والاموريين…….. حتى شاركوا فيها من خلال حكمهم والعرب اخيرا .

One Reply to ““والتأمل للنوم كيفية التأمل والتأمل للموسيقى القلق افصل التأمل””

  1. المهم في هذه العملية هو اختيار الموقف، والتي قد تكون مختلفة، وليس بالضرورة موقف اللوتس، والشيء الرئيسي الذي سيكون مريح وساعد على الاسترخاء. سوف الظهر على نحو سلس مع تمارين تساعد على التنفس بشكل صحيح. في البداية، إذا كنت تبقي ظهرك صعبة، ثم يمكنك الهزيل على الجزء الخلفي من الكرسي. يتم وضع الساقين ببساطة على الأرض، ووضع يديك على ركبتيك ومحاولة للاسترخاء.
    لم استلم اي جيك حتى اصرفه،  وكنت اظن انك تعرفني اكثر من كل كتاب الكلدان في المهجر ، لاننا عملنا سوية قبل 35 سنة، فانا لم ابحث عن المال طول  حياتي ولو كنت كذلك لكانت نشاطاتي في ادارة اعمال وغيرها التي تجلب النقود والتي  يقوم بها افراد عائلتي بنجاح. ولكن همومي الفكرية واطلاعي على تاريخنا  والتزوير والتحريف الذي حدث ويحدث جرني الى الاهتمام بالقضية القومية منذ ما كنت في كمب كنكال – ولاية سيفاس عام 1991 مع الاهتمام بالفلسفة كما تعرف انت بذات.
    وذكرت موقف القرآن من العلم، وما في القرآن من سبق علمي، فقالت: (وذكرتُ أيضًا ما جاء في القرآن عن خلق العالم وكيف أن الله سبحانه وتعالى قد خلق من كل نوع زوجين، وكيف أن العلم الحديث قد ذهب يؤيد هذه النظرية بعد بحوث مستطيلة ودراسات امتدت أجيالاً عديدة)([32])

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *