“افصل التأمل _وتقنيات التأمل للمبتدئين”

ينظر سوء الفهم إلى الشروط القبلية للخبرة على أنها أطر قبلية أو أشكال ذهنية فارغة تأتي بيانات الحواس لتملأها. ويمثل قول شهير لكانط أساساً لهذا الرأي الخاطئ والذي ينص فيه على أن الحدوس بدون تصورات عمياء والتصورات بدون حدوس فارغة، وهذا ما يوحي بأن الحدوس الحسية تأتي لتملأ التصورات الفارغة القبلية. لكن، وبناء على النقطة التي وصلنا إليها مع كانط، فإن الشروط القبلية للخبرة ليست أطراً عقلية فارغة تأتي بيانات الحواس لتملأها، بل هي أفعال قبلية للوعي واستعدادات ووظائف يقوم بها، وهذا ما سيتضح في عرضنا للمبادئ التركيبية للفهم، لأنها هي التي تكشف عن الوظائف المعرفية للوعي.

وتقوم هذه المعالجة على تمارين تركيز يتم فيها التنفس من الفم ومن الأنف بالتناوب بين الفتحتين بصورة عميقة جداً لإدخال أكبر كمية ممكنة من الأكسجين إلى الدماغ وخلايا الجسم مما يساعد على الدخول السريع في مرحلة الاسترخاء الكامل شبه غيبوبة [6]. ويستخدم العلاج بالتنفس العميق منفصلا أو متصلا بأنواع العلاجات الأخرى المدربون عليه خطوة لازمة للشعور بالنشوة والخروج من الواقع وتأثيره ، والدخول في حالات الوعي المغيرة التي يعدونها أساس العلاج النفسي الفاعل!

ج86: جميل انك التحقت بنادي فهذا الخبر اسرني كثيرا وبما ان لك 16 يوما كما ذكرت فلا تستعجل قد يكون المدرب لديه خطه لزرع الياقة فيك بزمن معين لذا الأفضل ان تسأله ولا تنسى ان تتمرن على ما تأخذه من تمارين أول بأول ، فالمراجعة امر مهم فلا يكفي ان تتمرن في النادي فقط بل عليك مواصلة التمرين حتى في منزلك ان اردت نتائج اسرع.

هذا التصور يلقي ظلاً من الشك على جدية تأكيد هيغل في أن غاية الفن تقوم في ذاته، و في أن الفنان يعبر عن مجمل الحياة . لكن الحقيقة هي أن هذا الفصل بين المضمون و الشكل إنما يرتب جملة نتائج هامة . هو يستكمل في تحديد هيغل للفن كرمز حسي لمضمون ميتافيزيقي . و هو يقود هيغل إلى اعتبار الفن نوعاً من التمهيد للفلسفة و محكوم عليه بالتالي بالموت ، أي باستيعابه في الفلسفة .

من المدن المهمة بين مدن العالم الكثيرة التي يسكنها العراقيين من كافة قومياتهم واديانهم هي مدينة ملبورن التي يتجاوز عدد سكانها اربعة ملايين التي تأتي عادة  بين  خمس اجمل مدن سياحية في العالم في كل سنة.

ورد على المبشرين قائلاً: (لا عَجَبَ أن يكذب المنصرون وقد افتروا على الله كذباً، فكم تظاهر اللص بالأمانة والداعر بالاستقامة والزنديق بالتدين، ولكن لا عجَبَ، فقد غاض من وجههم ماء الحياء، وقد قال نبي الإسلام صلى الله عليه وآله وسلم: (إذَا لَمْ تَسْتَحِ فاصنع ما شِئْتَ).. فلو كانوا يستحيون من أنفسهم ـ أو على الأقل من الناس ـ لما أقدموا على هذا الادعاء الباطل، والافتراء الواضح)

لقاء مع الرائعه مريم الدخيل مؤلفه كتاب كيف تصبح ثريا في 40 يوما مشاهده مفيده وممتعه اذا استفدت من الفيديو لاتنسى تحط لايك وتشاركه مع شخص بنيه الاستفاده شاركه اصدقاءك ومن تحب ?????? Eazy – Millionaire [ مليونير ] حالات مذهلة لأشخاص محظوظين حصلوا على المال ! كيف تجني المال بدون رأسمال؟ اقوى ترددات لــ جذب المال والوفره المال الكثير والوفير مجربه وقويه جداً

محاولاتك ومحاولات الاخوة الاخرين من اباء الكنيسة الذين سبقوكم  مثل المثلث الرحمة المطران افرام بدي و المرحوم الاب افرام  رسام  و المرحوم الاب عبد الاحد الهوزي و والمرحوم الاب فيليب هيلايي والمرحوم الاب الشاعر بولص البيداري  والفنان رائد جورج – امريكا والاخ عبد الله النوفلي- سدني  والفنانين والشعراء  الاخرين ( اسف ان نسيت بعضهم) كلها تعطي امال مشجعة لشعب ظلمه التاريخ والامم المحيطة به بسبب ديانته المسيحية!!! .

وتعرفت على الإسلام أكثر من خلال طالب سوري من حمص كان يدرس الطب في جامعة كييف، إذ لم يكن يشرب الخمر، ولا يأكل لحم الخنزير، ولا يقيم علاقات مع النساء، وكانت أخلاقه عالية جدا، فقد كان أمينا وصادقا، وكان يسكن منزلا متواضعا يقول عنه: هذا منزلي ومسجدي.

وإيغا هو لتعليم فنون القتال السحري و يعتمد هذا الفن على الدين والعبادات بنسبة 95 في المائة وهو الفن الذي خدم الجيش الياباني في عام 1854 إلى 1859 ودربه الأساتذه شينسينغومي ، يوشيمارو ، تروتارو ، فوجيموتو ، و تسيكي.

One Reply to ““افصل التأمل _وتقنيات التأمل للمبتدئين””

  1. ونتيجة لذلك، يمكن للشخص أن تفكر ثلاث علامات الحياة. أولا – وهذا هو عدم الثبات، اسمها أنيكا، والثاني – رضا، وهو ما يسمى dukkha والعلامة الثالثة باطل – annatto. في نفس الوقت يطور التوازن الروحي، الحرية الداخلية وراحة البال.
    وقد تم قولبة العديد من الأفكار والمعتقدات المتعلقة بالنفس والعلاج النفسي بعد انتشار التدريب في مجال تطوير الذات والقوى البشرية بشكل دورات تدريبية انخرط في تعلمها وممارسة العلاج بها  كثير من غير المؤهلين علمياً وشرعيا مما أسهم في نشر الأباطيل وخلط الحق بالباطل في هذا المجال .
     في هذا الحوار لكل واحد كاما الحرية بل الفرصة المناسبة ان  يجادل ويأتي بما يملكه من الفكر والمصادر والمعلوامت والنظريات . هذا اللغة التي نتحدث بها ، انا اعرفها منذ طفولتي تدعى  بالسورث ، وعلمونا ابائنا ان نقول عن انفسنا ( سورايا ومخكوخ سورث)، اي مسيحيون  ونتحدث لغة السورث او السريانية).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *